منتدي الغريبان
اهلا بك عزيزي الزائر في منتدي منتدي كنيسة القديسين مكسيموس ودوماديوس والقوى الانبا موسى الاسود بالاسكندريه نود منك ان لا تكون فقط زائر بل عضو فعال معنا تشاركنا بأرائك ومشاركاتك المفيدة

منتدي الغريبان

منتدي كنيسة القديسين مكسيموس ودوماديوس والقوى الانبا موسى الاسود بالاسكندريه
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لن ادخل السماء وحدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Donna
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 102
العمر : 33
كنيستك ايه ؟ : مكسيموس ودوماديوس والقوى الانبا موسى الاسود
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: لن ادخل السماء وحدي   الأربعاء 10 ديسمبر - 22:46

ان هذة القصة حقيقية وليست من نسيج الخيال ولكن تعالى معى نقراها معا


كنت شابا متدينا أذهب للكنيسة و أواظب على الصلاة و التوبة و الاعتراف و حضور القداسات و التناول من جسد الرب و دمه . و عندما تخرجت من كلية الطب ، حرصت على الزواج من شابة متدينة ، و عشت في سعادة عدة سنوات إلى أن تعرفت على أصدقاء السوء .

و بدون أن أدري أهملت في صلواتي تدريجيا ، و تكاسلت عن حضور القداس . و بدأت أدخن السجائر بتأثير الأصدقاء مقتنعا إن هذه هي الرجولة , ثم تدرجت إلى شرب الخمر ثم المخدرات ..... و أهملت صحتي و بيتي و عملي و زوجتي المحبة .
و كانت زوجتي ترجوني أن أترك هذه الشلة دون جدوى . تتوسل إلي تارة ، و تطلب من أبونا أن يفتقدني تارة . فكنت أعتذر بمشاغلي عن مقابلته .

لكني أعترف ، بيني و بين نفسي ، إني كنت أحاول أن أهرب من الجحيم الذي أعيش فيه ، و لكن كيف بالذهاب إلي جحيم آخر ، أو بالذهاب من ظلام إلي ظلام أعمق . و كلما أشعر بالبؤس ، أجرب شيئا جديدا ....
و في يوم رجعت لبيتي مترنحا ، من الخمرة ، فسمعت صوت زوجتي تتحدث لشخص بصوت مسموع ، و كانت تقول : " يا حبيبي ...... ما ليش في الدنيا غيرك ......."
" يا للخائنة " هذا ما قلته في نفسي و انهلت عليها بالضرب و السب و الشتائم ، فقد تصورت إنها تخونني .
و في اليوم الثاني ، رجعت مبكرا لكي أضبط الجريمة ، فسمعت نفس الصوت و نفس الكلمات " يا حبيبي ...... ما ليش في الدنيا غيرك ........" فتأكدت من الخيانة و ثرت و غضبت و اندفعت أنوي أن أقتلها بالرصاص و ......
يا لهول ما سمعت ، لقد سمعت هذه المسكينة التي انهلت عليها بالضرب و التي كدت أن أقتلها تقول : " يا حبيبي يا يسوع ، ما ليش في الدنيا غيرك . أرجوك يا سيدي المسيح لا أريد أن أدخل السماء إلا إذا دخلتها مع زوجي الحبيب . إني مستعدة أن أتحمل الضرب والإهانة لكني غير مستعدة أن أدخل السماء وحدي بدونه . أرجوك يا حبيبي يا يسوع ، أرجعه لحضنك ، خذ عيني ، خذ صحتي ، خذ كل ما لدي ، لكن أرجع زوجي لحضنك ، فلن أدخل السماء وحدي "

و سرعان ما أفقت من غيبوبتي الطويلة التي دامت سنين ...... و ركعت معها عند قدمي يسوع أبكي بدموع ، إذا كانت هذه هي محبة زوجتي المخلصة فكم تكون محبتك يا إلهي .

و قلت من أعماقي " لا لن أرجع للخطية و لا لأصدقاء السوء " أما زوجتي فكانت دموع الفرح تسيل منها كأنهار ...... و عادت السعادة لبيتنا .



ادعني في يوم الضيق انقذك فتمجدني ( مز 50 : 15 )

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لن ادخل السماء وحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الغريبان :: مكتبة القديسين :: القصص والعبر-
انتقل الى: